ترمي هذه الدراسة إلى تقييم درجة رضى المستفيدين من خدمات معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي، وتحدّد عناصر النجاح ومكامن الفشل. وهي محطة أساسيّة في سعي المعهد لتصويب أدائه، ووضع الأسس المتينة لتحويله إلى مركز استقطاب وتميّز في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط، وتحقيق الاستدامة عن طريق التقييم المستمر للذات. تُظهر الدراسة نتائج كميّة ومؤشرات أساسيّة لقياس أثر التدريب ونشاطات التواصل والنشر التي قام بها المعهد. وتقدّم توصيات حول ما يمكن تحسينه من خدمات، واقتراحات تتعلّق بالتوجهات المتوسطة المدى، من أجل تلبية الحاجات المتزايدة لوزارة المالية والإدارات الأخرى والشركاء.

Language
English & Arabic
Series
Reports
Date
September 2012
Pages
40